مواضيع فتكات المميزة

المواضيع المميزة التي تكتبها العضوات و تختارها الادارة لتميزها كل اسبوع

اقتراحات لتطوير الموقع

أفكار العضوات لتطوير موقع فتكات

قسم المواضيع المكررة

قسم خاص بالمواضيع التي تضاف و تكون هناك موضوعات مشابهة سابقة لها

ثقافة و معلومات

قسم الثقافة و المعلومات العامة و المتخصصة

السياحة و السفر

قسم خاص بالسياحة والسفر ومعلومات عن الدول و الاماكن السياحية

تعليم اللغات

منتدى خاص بتعليم اللغات الاجنبية

Foreign Fatakat

Fatakat topics in other languages

الكمبيوتر و الانترنت

حلول للمشاكل التي تواجهنا في الكمبيوتر و الانترنت و معلومات مفيدة عنهما

موبايلات

كل ما يتعلق بالموبايل من اخبار و برامج و موديلات

اخبار الكمبيوتر والانترنت

منتدى خاص بأخر أخبار الكمبيوتر والإنترنت

اخبار

جديد الاخبار و الاخبار العاجلة في مصر و العالم

صور

صور في كل المجالات (دون ان يكون فيها ما يغضب الله)

فيديو

منوعات فيديو و افلام (دون ان يكون فيها ما يغضب الله)

تسجيلات صوتية

صوتيات منوعة (دون ان يكون فيها ما يغضب الله)

نكت و طرائف

جديد النكت و الطرائف

منوعات

جديد الترفيه من الاخبار و المنوعات والصور من كل مكان

العاب و مسابقات

العاب و مسابقات ترفيهية

مستعمل (سكند هاند)

سوق المستعمل بين عضوات فتكات

عروض فتكات

عروض وخصومات فتكات

الاستثمار و اخبار الاقتصاد

تبادل خبرات العضوات في الاستثمار و الادخار و متاقشة تأثير الاخبار الاقتصادية عليهن

زهرات فتكات

عمرك اقل من 18 سنة؟ تعالي و دردشي مع صاحباتك في عالم زهرات فتكات!

إيمانيات الزهرات

نتعلم سويا ديننا واخلاقنا ونطور سلوكياتنا

شات زهرات فتكات

شات للزهرات فقط، ممنوع دخول الكبار :)

تعليم و مدارس

قسم معلومات عن المدارس وتجارب العضوات معها

ركن المخطوبات

قسم خاص للمخطوبات و مواضيع تهمهن

معاملة الازواج

مناقشات و نصائح عن معاملة الازواج سعيا لعلاقة زوجية سعيدة

طفولة وأمومة

صحة الطفل و كل ما يهمه من ازياء و العاب و تعليم و رعاية و تربية

صحة المرأة

مواضيع و مناقشات تهمك لصحتك حيث تهتم بتخصص النساء و الولادة

صحة العائلة

مجال الطب بصفة عامة لإفادة عائلتك وقاها الله و إياك كل شر

العيادة النفسية و التنمية البشرية

تعلمي كيف تنمين نفسك و مهاراتك و تتخلصين من المخاوف و العقد لحياة افضل!

الاعشاب و الطب البديل

فوائد الاعشاب و الثمار و كيفية التداوي بها و الطرق التقليدية للطب البديل

المنتدى الإسلامي

المواضيع الدينية و الفتاوى و الاستشارات

القرآن الكريم

انشطة حفظ القرآن الكريم و التفسير و التجويد

السنة النبوية

الاحاديث الشريفة و بيان الاحاديث الصحيحة و الاحاديث الموضوعة

الفقه الإسلامي

يتناول المسائل الفقهية والاحكام الشرعية المختلفة

صوتيات ومرئيات اسلامية

دروس ومحاضرات ومواد اسلامية

معهد اعداد داعيات فتكات

دروس ومحاضرات وواجبات منهج اعداد الداعيات

تفسير الاحلام

تفسير الاحلام بواسطة العضوات ذوات الخبرة في الاحلام

الترحيب و الاجتماعيات

الترحيب بالمشتركات الجدد و التهاني بالمناسبات المختلفة و التعارف

دردشة و مواضيع عامة

المواضيع العامة و الحوارات التي لا تندرج تحت المنتديات المتخصصه

فضفضة و تجارب

طلبات المشورة و ابداء الرأي في المشكلات و تجارب العضوات مع الحياة

قضايا مجتمعية

منتدي لمناقشة جميع القضايا المجتمعية التي تهم المرأة والأسرة بصفة عامة

فتوكات الدول العربية

ملتقى بنات وسيدات الدول العربية في فتكات

المغتربات

قسم خاص بالمغتربات لتبادل الأخبار و الخبرات والفضفضة

شات فتكات

ابدئي محادثة جديدة او شاركي في محادثة موجودة من قبل

كويتيات

٢٧‏/١٠‏/٢٠١٨
فتكات غالية قوي
2
3
113
المثل يقول الجار قبل الدار ونقصتي هالعيد لجاراتي

٢٧‏/١٠‏/٢٠١٨
فتكات غالية قوي
3
2
161
تعالوا تعلموا كويتي

٢٧‏/١٠‏/٢٠١٨
فتكات غالية قوي
3
2
171
مظاهر الاحتفال بعيد الأضحى في الدول العربية

١٢‏/٨‏/٢٠١٨
فتكات غالية قوي
2
2
210
نقصه العيد من الجاره الي جارتها عاده جديده في الكويت

٢٧‏/١٠‏/٢٠١٨
فتكات غالية قوي
4
3
182
ذهب جدتي وامها وجدتها يكاد ينطق من جماله

٢٦‏/١٠‏/٢٠١٨
فتكات غالية قوي
2
2
216
كلمات كويتيه قديمه لا يعرفها جيل اليوم

٢٦‏/١٠‏/٢٠١٨
فتكات غالية قوي
5
4
169
لعبتنا واحنا صغار طبق حنه وطبق ماش

٢٦‏/١٠‏/٢٠١٨
فتكات غالية قوي
2
2
218
شتان ما بين الصوغه قديما وبين الصوغه الان

٢٦‏/١٠‏/٢٠١٨
فتكات غالية قوي
3
3
155
كلمات كويتيه قديمه مع التوضيح

٢٧‏/١٠‏/٢٠١٨
فتكات غالية قوي
2
2
160
الام الكويتيه اذا عصبت

٢٧‏/١٠‏/٢٠١٨
فتكات غالية قوي
2
2
148
ممكن تساعدوني؟؟؟

٢٧‏/١٠‏/٢٠١٨
سوبر فتكات
9
1
144
من ذهبنا القديم اساور المقمش

٢٧‏/١٠‏/٢٠١٨
فتكات غالية قوي
3
3
231
 دراعه عصريه العيد في لمه الاهل في الكويت

٢٧‏/١٠‏/٢٠١٨
فتكات غالية قوي
3
3
143
احلي دراريع خليجيه لزواره الحموله في العيد

٢٧‏/١٠‏/٢٠١٨
فتكات غالية قوي
3
3
213
اساور الذهب الاصفر عشق بنات بلادي

٢٤‏/٧‏/٢٠١٨
فتكات غالية قوي
3
4
126
عقود الذهب الاصفر كما نحبها جمال وزينه وقيمه

٢٧‏/١٠‏/٢٠١٨
فتكات غالية قوي
4
4
157
من جهاز عروسنا الكويتيه ما يسمي بالمزنط

١‏/٨‏/٢٠١٨
فتكات غالية قوي
6
4
368
نحن شعب نعشق الورد بكل انواعه والوانه

٢٤‏/٧‏/٢٠١٨
فتكات غالية قوي
3
2
123
الكويتيات ذويقات في كل شيء بلا فخر

٢٤‏/٧‏/٢٠١٨
فتكات غالية قوي
3
3
152
الشكولاته في كويتنا الصغيره في الخريطه والكبيره في عيونا

٢٤‏/٧‏/٢٠١٨
فتكات غالية قوي
3
3
116
الفرق بين استقبال المولود قديما وحديثا

٢٤‏/٧‏/٢٠١٨
فتكات غالية قوي
3
5
205
شعب الكويت مضياف يكرم الضيف ويدلعه كمان

٢٩‏/٧‏/٢٠١٨
فتكات غالية قوي
3
4
140
الضيفه لاحلت بديارنا ماتخرج الا بهديه علي قد غلاوتها

١٩‏/٧‏/٢٠١٨
فتكات غالية قوي
2
2
107
حلو الرنقينه من خير نخل بلادي

١٨‏/٧‏/٢٠١٨
فتكات غالية قوي
2
1
109
موضوعات مميزة

عمل حافظه لاصابعك من سيفه الجلي بكامرتي وبيدي وحصريا مع نانا نزوله

أطعمة غنية بالكالسيوم بديلة للألبان

مشاركتي الفائزة بالمركز الثاني في مسابقة موقف مضحك حصل ليكي وانتي صغيره في المدرسة

شاهدو الغيوم والضباب بمستوى النظر بمنطقه الارز بكامرتي وحصريا مع نانا نزوله

عروك مصلاويه بتكات نانا نزوله

مشاركتي الفائزة بالمركز الأول في مسابقة موقف مضحك حصل ليكى و انتى صغيرة فى المدرسة

مشاركتي الفائزة بالمركز الثالث في مسابقة موقف مضحك حصل ليكي وانتي صغيرة في المدرسة*( نسمة المؤمن )

مشاركتي الفائزة بالمركز الثانى بقسم الصور للعام الهجري الجديد 1441 ( محبه لله ورسول الله )

مشاركتي الفائزة بالمركز الأول في مسابقة صورة العام الهجري الجديد 1441

مشاركتي الفائزة بالمركز الثالث بمسابقة الصور للعام الهجري الجديد

ما رايك باقسام المنتدي فتكات

نتيجة مسابقة قسم النكت و الطرائف BACK TO SCHOOL  مسابقة موقف مضحك حصل ليكى و انتى صغيرة فى المدرس

النظام الدراسي المصري الجديد وصفة فاشلة مصممة للطبقة المرفهة

لا الحلم بيتحقق ولا قادرة ابطل احلم :(

طريقة عمل الريش الضاني بطريقة صحية ومغذية *( نسمة المؤمن )

❤ ◕‿◕ ❤نتيجة مسابقة قسم الصور صورة العام الهجرى الجديد 1441 ❤ ◕‿◕ ❤

من ام حمزه المصرى فراخ هندى بصوص الكاجو

تكريم مشتركات حملة نجمات الصيف 2019

لا قصة احكيها.......

طريقتي في عمل طبق عاشوراء (ليلي90)

مشرفات القسم
مراقبات القسم
الفتوكات المتواجدات
الزائرات المتواجدات