مواضيع فتكات المميزة

المواضيع المميزة التي تكتبها العضوات و تختارها الادارة لتميزها كل اسبوع

اقتراحات لتطوير الموقع

أفكار العضوات لتطوير موقع فتكات

قسم المواضيع المكررة

قسم خاص بالمواضيع التي تضاف و تكون هناك موضوعات مشابهة سابقة لها

ثقافة و معلومات

قسم الثقافة و المعلومات العامة و المتخصصة

السياحة و السفر

قسم خاص بالسياحة والسفر ومعلومات عن الدول و الاماكن السياحية

تعليم اللغات

منتدى خاص بتعليم اللغات الاجنبية

Foreign Fatakat

Fatakat topics in other languages

الكمبيوتر و الانترنت

حلول للمشاكل التي تواجهنا في الكمبيوتر و الانترنت و معلومات مفيدة عنهما

موبايلات

كل ما يتعلق بالموبايل من اخبار و برامج و موديلات

اخبار الكمبيوتر والانترنت

منتدى خاص بأخر أخبار الكمبيوتر والإنترنت

اخبار

جديد الاخبار و الاخبار العاجلة في مصر و العالم

صور

صور في كل المجالات (دون ان يكون فيها ما يغضب الله)

فيديو

منوعات فيديو و افلام (دون ان يكون فيها ما يغضب الله)

تسجيلات صوتية

صوتيات منوعة (دون ان يكون فيها ما يغضب الله)

نكت و طرائف

جديد النكت و الطرائف

منوعات

جديد الترفيه من الاخبار و المنوعات والصور من كل مكان

العاب و مسابقات

العاب و مسابقات ترفيهية

مستعمل (سكند هاند)

سوق المستعمل بين عضوات فتكات

عروض فتكات

عروض وخصومات فتكات

الاستثمار و اخبار الاقتصاد

تبادل خبرات العضوات في الاستثمار و الادخار و متاقشة تأثير الاخبار الاقتصادية عليهن

زهرات فتكات

عمرك اقل من 18 سنة؟ تعالي و دردشي مع صاحباتك في عالم زهرات فتكات!

إيمانيات الزهرات

نتعلم سويا ديننا واخلاقنا ونطور سلوكياتنا

شات زهرات فتكات

شات للزهرات فقط، ممنوع دخول الكبار :)

تعليم و مدارس

قسم معلومات عن المدارس وتجارب العضوات معها

ركن المخطوبات

قسم خاص للمخطوبات و مواضيع تهمهن

معاملة الازواج

مناقشات و نصائح عن معاملة الازواج سعيا لعلاقة زوجية سعيدة

طفولة وأمومة

صحة الطفل و كل ما يهمه من ازياء و العاب و تعليم و رعاية و تربية

صحة المرأة

مواضيع و مناقشات تهمك لصحتك حيث تهتم بتخصص النساء و الولادة

صحة العائلة

مجال الطب بصفة عامة لإفادة عائلتك وقاها الله و إياك كل شر

العيادة النفسية و التنمية البشرية

تعلمي كيف تنمين نفسك و مهاراتك و تتخلصين من المخاوف و العقد لحياة افضل!

الاعشاب و الطب البديل

فوائد الاعشاب و الثمار و كيفية التداوي بها و الطرق التقليدية للطب البديل

المنتدى الإسلامي

المواضيع الدينية و الفتاوى و الاستشارات

القرآن الكريم

انشطة حفظ القرآن الكريم و التفسير و التجويد

السنة النبوية

الاحاديث الشريفة و بيان الاحاديث الصحيحة و الاحاديث الموضوعة

الفقه الإسلامي

يتناول المسائل الفقهية والاحكام الشرعية المختلفة

صوتيات ومرئيات اسلامية

دروس ومحاضرات ومواد اسلامية

معهد اعداد داعيات فتكات

دروس ومحاضرات وواجبات منهج اعداد الداعيات

تفسير الاحلام

تفسير الاحلام بواسطة العضوات ذوات الخبرة في الاحلام

الترحيب و الاجتماعيات

الترحيب بالمشتركات الجدد و التهاني بالمناسبات المختلفة و التعارف

دردشة و مواضيع عامة

المواضيع العامة و الحوارات التي لا تندرج تحت المنتديات المتخصصه

فضفضة و تجارب

طلبات المشورة و ابداء الرأي في المشكلات و تجارب العضوات مع الحياة

قضايا مجتمعية

منتدي لمناقشة جميع القضايا المجتمعية التي تهم المرأة والأسرة بصفة عامة

فتوكات الدول العربية

ملتقى بنات وسيدات الدول العربية في فتكات

المغتربات

قسم خاص بالمغتربات لتبادل الأخبار و الخبرات والفضفضة

شات فتكات

ابدئي محادثة جديدة او شاركي في محادثة موجودة من قبل

كل سنة وانتم بالف صحة وسلامة

٨‏/٨‏/٢٠١٩
فتكات نشيطة
1
0
102
من الزينة إلى العطور.. غرائب وعجائب ذبح الأضاحي في الوطن العربي(دموع الورده)

٢٦‏/٧‏/٢٠١٩
مشرفة عامة
1
2
101
أغرب عادات 10 دول تحتفل بعيد الأضحى(دموع االورده)

٢٦‏/٧‏/٢٠١٩
مشرفة عامة
0
1
157
يالله تجبر خاطري المكسور

١٨‏/٧‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
1
1
321
طريقة عمل صب القفشة الكويتي

٦‏/٧‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
1
2
224
 بريانى اللحم الكويتى بالزعفران

٦‏/٧‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
1
2
223
طريقة عمل مطبق سمك زبيدي من المطبخ الكويتي

٦‏/٧‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
1
2
295
طلب صغنون يا عسولات

٢٨‏/٦‏/٢٠١٩
فتكات نشيطة
0
0
180
هل فى اجمل من اربيل؟(دموع الورده)

١٧‏/٦‏/٢٠١٩
مشرفة عامة
24
1
2081
دروب1 (المملكه العربيه السعوديه ) عادات وتقاليد رمضانيه

٩‏/٦‏/٢٠١٩
مشرفة عامة
4
2
328
رمضان في تونس: سنن وعادات(دموع الورده)

٣٠‏/٥‏/٢٠١٩
مشرفة عامة
2
2
209
 يقول المثل "الي ميشوف البصرة يموت وبقلبة حسرة (دموع الورده)

٢٥‏/٥‏/٢٠١٩
مشرفة عامة
9
5
1242
البرتقالة الحارة...من ابداعات المطبخ الليبي(دموع الورده)

٢٥‏/٥‏/٢٠١٩
مشرفة عامة
42
3
9393
كلمات احببت ان اشارككم بها

١٩‏/٥‏/٢٠١٩
فتكات حبوبة
1
1
158
قرقيعانا السنه غير فيه العجايب الوان

١٥‏/٥‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
2
2
244
دروب 2 (المغرب العربي)

١٠‏/٥‏/٢٠١٩
مشرفة عامة
1
1
241
أم القيوين امارة هادئة تأخذك بعيدا عن صخب الحياة

٦‏/٣‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
0
1
270
الزلابيه الكويتيه من حلوياتنا العريقه والمعروفه بألوانها الزاهيه وطعمها الجميل

٢٧‏/٢‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
2
2
286
طريقه عمل مموش كويتي مع الفقع

٢٠‏/٢‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
1
2
383
¯−ـ‗ऊ_»ऋँامعتقدات عراقيه شبه مندثرهऋँ«_ऊ‗ـ− ¯

١٩‏/٢‏/٢٠١٩
مشرفة عامة
25
0
3258
شارع ....حلويات ومكتبات فقط ...(شارع النجفي بلموصل)

١٧‏/٢‏/٢٠١٩
مشرفه عامه
44
2
3583
كلامى اليوم عن الدهن العدانى

٨‏/٢‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
1
2
333
تعرف على ” نواعير حماة ” التاريخية

٧‏/٢‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
0
1
203
تقرير بالصور عن ” مطار ابها الجديد “

٦‏/٢‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
1
2
208
منتزه سكاي زون ترامبولين في الكويت

٥‏/٢‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
1
2
282
موضوعات مميزة

قطعة أرض و منزل مجانا و راتب شهري خطة جذب ألف أسرة للوادي الجديد

مشروع إنتاج احبال الليف من النخيل للمحافظة علي البيئة من التلوث وزيادة الدخل.*(نسمة المؤمن )

بقسط 600 جنية شهرياً لمدة 20 عام وزارة الإسكان تطرح وحدات سكنية جديدة

قلبي مقبوض وموجووع علي بنتي اوووي ساعدوني

الثانوية الأزهرية 2020.. رابط الإعلان عن النتيجة برقم الجلوس

شيخ الأزهر يعلن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية .

كل الشكر والتقدير لكل من شاركونا فى مسابقة ايام ومباركات واحلى شهادات تقدير اتمنى تقبلو هديتى

كيكة ديسباستو البيضاء بصوص الفانيلا بطريقتي (ليلي90)

ارجوكم اخواتى قولولي رايكم ضروري تعملي ايه لو كنتي مكاني

صيانه الدش في الكويت

مسابقة ماسة فتكات

خدمات نقل العفش فالكويت

صور لاثار الدمار والانفجار في بيروت بكامرتي وحصريا مع نانا نزوله

بحبك يا فتكات

عملت لبنوتي فستان رقة وبساطة وأخر جمال

مصاريف الجامعات الخاصة للعام الدراسي الجديد 2020-2021 | وعجلت اليک ربے لترضے

تنسيق الثانوية.. تعرفى على خطوات التسجيل بموقع التنسيق لحجز اختبارات القدرات (ليلي90)

عشرات القتلى وآلاف الإصابات في انفجار بيروت ...

4sale للبيع في الكويت

الف مبروووووك لفائزات مسابقة قسم المنوعات #ايام مباركات# وفى مفاجاة!!!!!!

مشرفات القسم
مراقبات القسم
الفتوكات المتواجدات
الزائرات المتواجدات