مواضيع فتكات المميزة

المواضيع المميزة التي تكتبها العضوات و تختارها الادارة لتميزها كل اسبوع

اقتراحات لتطوير الموقع

أفكار العضوات لتطوير موقع فتكات

قسم المواضيع المكررة

قسم خاص بالمواضيع التي تضاف و تكون هناك موضوعات مشابهة سابقة لها

ثقافة و معلومات

قسم الثقافة و المعلومات العامة و المتخصصة

السياحة و السفر

قسم خاص بالسياحة والسفر ومعلومات عن الدول و الاماكن السياحية

تعليم اللغات

منتدى خاص بتعليم اللغات الاجنبية

Foreign Fatakat

Fatakat topics in other languages

الكمبيوتر و الانترنت

حلول للمشاكل التي تواجهنا في الكمبيوتر و الانترنت و معلومات مفيدة عنهما

موبايلات

كل ما يتعلق بالموبايل من اخبار و برامج و موديلات

اخبار الكمبيوتر والانترنت

منتدى خاص بأخر أخبار الكمبيوتر والإنترنت

اخبار

جديد الاخبار و الاخبار العاجلة في مصر و العالم

صور

صور في كل المجالات (دون ان يكون فيها ما يغضب الله)

فيديو

منوعات فيديو و افلام (دون ان يكون فيها ما يغضب الله)

تسجيلات صوتية

صوتيات منوعة (دون ان يكون فيها ما يغضب الله)

نكت و طرائف

جديد النكت و الطرائف

منوعات

جديد الترفيه من الاخبار و المنوعات والصور من كل مكان

العاب و مسابقات

العاب و مسابقات ترفيهية

مستعمل (سكند هاند)

سوق المستعمل بين عضوات فتكات

عروض فتكات

عروض وخصومات فتكات

الاستثمار و اخبار الاقتصاد

تبادل خبرات العضوات في الاستثمار و الادخار و متاقشة تأثير الاخبار الاقتصادية عليهن

زهرات فتكات

عمرك اقل من 18 سنة؟ تعالي و دردشي مع صاحباتك في عالم زهرات فتكات!

إيمانيات الزهرات

نتعلم سويا ديننا واخلاقنا ونطور سلوكياتنا

شات زهرات فتكات

شات للزهرات فقط، ممنوع دخول الكبار :)

تعليم و مدارس

قسم معلومات عن المدارس وتجارب العضوات معها

ركن المخطوبات

قسم خاص للمخطوبات و مواضيع تهمهن

معاملة الازواج

مناقشات و نصائح عن معاملة الازواج سعيا لعلاقة زوجية سعيدة

طفولة وأمومة

صحة الطفل و كل ما يهمه من ازياء و العاب و تعليم و رعاية و تربية

صحة المرأة

مواضيع و مناقشات تهمك لصحتك حيث تهتم بتخصص النساء و الولادة

صحة العائلة

مجال الطب بصفة عامة لإفادة عائلتك وقاها الله و إياك كل شر

العيادة النفسية و التنمية البشرية

تعلمي كيف تنمين نفسك و مهاراتك و تتخلصين من المخاوف و العقد لحياة افضل!

الاعشاب و الطب البديل

فوائد الاعشاب و الثمار و كيفية التداوي بها و الطرق التقليدية للطب البديل

المنتدى الإسلامي

المواضيع الدينية و الفتاوى و الاستشارات

القرآن الكريم

انشطة حفظ القرآن الكريم و التفسير و التجويد

السنة النبوية

الاحاديث الشريفة و بيان الاحاديث الصحيحة و الاحاديث الموضوعة

الفقه الإسلامي

يتناول المسائل الفقهية والاحكام الشرعية المختلفة

صوتيات ومرئيات اسلامية

دروس ومحاضرات ومواد اسلامية

معهد اعداد داعيات فتكات

دروس ومحاضرات وواجبات منهج اعداد الداعيات

تفسير الاحلام

تفسير الاحلام بواسطة العضوات ذوات الخبرة في الاحلام

الترحيب و الاجتماعيات

الترحيب بالمشتركات الجدد و التهاني بالمناسبات المختلفة و التعارف

دردشة و مواضيع عامة

المواضيع العامة و الحوارات التي لا تندرج تحت المنتديات المتخصصه

فضفضة و تجارب

طلبات المشورة و ابداء الرأي في المشكلات و تجارب العضوات مع الحياة

قضايا مجتمعية

منتدي لمناقشة جميع القضايا المجتمعية التي تهم المرأة والأسرة بصفة عامة

فتوكات الدول العربية

ملتقى بنات وسيدات الدول العربية في فتكات

المغتربات

قسم خاص بالمغتربات لتبادل الأخبار و الخبرات والفضفضة

شات فتكات

ابدئي محادثة جديدة او شاركي في محادثة موجودة من قبل

يالله تجبر خاطري المكسور

١٨‏/٧‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
1
1
151
طريقة عمل صب القفشة الكويتي

٦‏/٧‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
1
2
70
 بريانى اللحم الكويتى بالزعفران

٦‏/٧‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
1
2
90
طريقة عمل مطبق سمك زبيدي من المطبخ الكويتي

٦‏/٧‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
1
2
78
طلب صغنون يا عسولات

٢٨‏/٦‏/٢٠١٩
فتكات نشيطة
0
0
75
هل فى اجمل من اربيل؟(دموع الورده)

١٧‏/٦‏/٢٠١٩
مشرفة عامة
24
1
1704
دروب1 (المملكه العربيه السعوديه ) عادات وتقاليد رمضانيه

٩‏/٦‏/٢٠١٩
مشرفة عامة
4
2
204
رمضان في تونس: سنن وعادات(دموع الورده)

٣٠‏/٥‏/٢٠١٩
مشرفة عامة
2
2
92
 يقول المثل "الي ميشوف البصرة يموت وبقلبة حسرة (دموع الورده)

٢٥‏/٥‏/٢٠١٩
مشرفة عامة
9
5
984
البرتقالة الحارة...من ابداعات المطبخ الليبي(دموع الورده)

٢٥‏/٥‏/٢٠١٩
مشرفة عامة
42
3
8228
كلمات احببت ان اشارككم بها

١٩‏/٥‏/٢٠١٩
فتكات حبوبة
1
1
77
قرقيعانا السنه غير فيه العجايب الوان

١٥‏/٥‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
2
2
102
ياحلو بناتنا بملابس القرقيعان اخر دلع

١٥‏/٥‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
1
1
109
دروب 2 (المغرب العربي)

١٠‏/٥‏/٢٠١٩
مشرفة عامة
1
1
142
أم القيوين امارة هادئة تأخذك بعيدا عن صخب الحياة

٦‏/٣‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
0
1
115
الزلابيه الكويتيه من حلوياتنا العريقه والمعروفه بألوانها الزاهيه وطعمها الجميل

٢٧‏/٢‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
2
2
152
طريقه عمل مموش كويتي مع الفقع

٢٠‏/٢‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
1
2
151
¯−ـ‗ऊ_»ऋँامعتقدات عراقيه شبه مندثرهऋँ«_ऊ‗ـ− ¯

١٩‏/٢‏/٢٠١٩
مشرفة عامة
25
0
2916
شارع ....حلويات ومكتبات فقط ...(شارع النجفي بلموصل)

١٧‏/٢‏/٢٠١٩
مشرفه عامه
44
2
3314
كلامى اليوم عن الدهن العدانى

٨‏/٢‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
1
2
207
تعرف على ” نواعير حماة ” التاريخية

٧‏/٢‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
0
1
119
تقرير بالصور عن ” مطار ابها الجديد “

٦‏/٢‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
1
2
122
منتزه سكاي زون ترامبولين في الكويت

٥‏/٢‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
1
2
140
أشهر الأسواق الشعبية في القاهرة

٣١‏/١‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
0
1
121
 عادات وطقوس اهل الموصل بختان الاولاد   (( حمله كنوز فتكات 2))

٢١‏/١‏/٢٠١٩
مشرفه عامه
2
2
188
موضوعات مميزة

مشاركتي الفائزة بالمركز الأول في مسابقة موقف مضحك حصل ليكى و انتى صغيرة فى المدرسة

مشاركتي الفائزة بالمركز الثالث في مسابقة موقف مضحك حصل ليكي وانتي صغيرة في المدرسة*( نسمة المؤمن )

مشاركتي الفائزة بالمركز الثانى بقسم الصور للعام الهجري الجديد 1441 ( محبه لله ورسول الله )

مشاركتي الفائزة بالمركز الأول في مسابقة صورة العام الهجري الجديد 1441

مشاركتي الفائزة بالمركز الثالث بمسابقة الصور للعام الهجري الجديد

ما رايك باقسام المنتدي فتكات

نتيجة مسابقة قسم النكت و الطرائف BACK TO SCHOOL  مسابقة موقف مضحك حصل ليكى و انتى صغيرة فى المدرس

النظام الدراسي المصري الجديد وصفة فاشلة مصممة للطبقة المرفهة

لا الحلم بيتحقق ولا قادرة ابطل احلم :(

طريقة عمل الريش الضاني بطريقة صحية ومغذية *( نسمة المؤمن )

❤ ◕‿◕ ❤نتيجة مسابقة قسم الصور صورة العام الهجرى الجديد 1441 ❤ ◕‿◕ ❤

من ام حمزه المصرى فراخ هندى بصوص الكاجو

تكريم مشتركات حملة نجمات الصيف 2019

لا قصة احكيها.......

طريقتي في عمل طبق عاشوراء (ليلي90)

مسقعه باذنجان بطريقه مختلفه مع نانا نزوله

باينة بالصوص الابيض والمشروم بيرو

اجمل واحلى قبعه حصريا على فتكات ولاول مره

منظمة المرأة العربية تعلن إطلاق بوابة إلكترونية لصاحبات المشروعات الصغيرة *( نسمة المؤمن )

فضل شهر الله المحرم وصيام عاشوراء

مشرفات القسم
مراقبات القسم
الفتوكات المتواجدات
الزائرات المتواجدات