مواضيع فتكات المميزة

المواضيع المميزة التي تكتبها العضوات و تختارها الادارة لتميزها كل اسبوع

اقتراحات لتطوير الموقع

أفكار العضوات لتطوير موقع فتكات

قسم المواضيع المكررة

قسم خاص بالمواضيع التي تضاف و تكون هناك موضوعات مشابهة سابقة لها

ثقافة و معلومات

قسم الثقافة و المعلومات العامة و المتخصصة

السياحة و السفر

قسم خاص بالسياحة والسفر ومعلومات عن الدول و الاماكن السياحية

تعليم اللغات

منتدى خاص بتعليم اللغات الاجنبية

Foreign Fatakat

Fatakat topics in other languages

الكمبيوتر و الانترنت

حلول للمشاكل التي تواجهنا في الكمبيوتر و الانترنت و معلومات مفيدة عنهما

موبايلات

كل ما يتعلق بالموبايل من اخبار و برامج و موديلات

اخبار الكمبيوتر والانترنت

منتدى خاص بأخر أخبار الكمبيوتر والإنترنت

اخبار

جديد الاخبار و الاخبار العاجلة في مصر و العالم

صور

صور في كل المجالات (دون ان يكون فيها ما يغضب الله)

فيديو

منوعات فيديو و افلام (دون ان يكون فيها ما يغضب الله)

تسجيلات صوتية

صوتيات منوعة (دون ان يكون فيها ما يغضب الله)

نكت و طرائف

جديد النكت و الطرائف

منوعات

جديد الترفيه من الاخبار و المنوعات والصور من كل مكان

العاب و مسابقات

العاب و مسابقات ترفيهية

مستعمل (سكند هاند)

سوق المستعمل بين عضوات فتكات

عروض فتكات

عروض وخصومات فتكات

الاستثمار و اخبار الاقتصاد

تبادل خبرات العضوات في الاستثمار و الادخار و متاقشة تأثير الاخبار الاقتصادية عليهن

زهرات فتكات

عمرك اقل من 18 سنة؟ تعالي و دردشي مع صاحباتك في عالم زهرات فتكات!

إيمانيات الزهرات

نتعلم سويا ديننا واخلاقنا ونطور سلوكياتنا

اناشيد و اغاني اطفال

شاركي صاحباتك في الاناشيد والاغاني اللي بتحبيها

شات زهرات فتكات

شات للزهرات فقط، ممنوع دخول الكبار :)

تعليم و مدارس

قسم معلومات عن المدارس وتجارب العضوات معها

ركن المخطوبات

قسم خاص للمخطوبات و مواضيع تهمهن

معاملة الازواج

مناقشات و نصائح عن معاملة الازواج سعيا لعلاقة زوجية سعيدة

طفولة وأمومة

صحة الطفل و كل ما يهمه من ازياء و العاب و تعليم و رعاية و تربية

صحة المرأة

مواضيع و مناقشات تهمك لصحتك حيث تهتم بتخصص النساء و الولادة

صحة العائلة

مجال الطب بصفة عامة لإفادة عائلتك وقاها الله و إياك كل شر

العيادة النفسية و التنمية البشرية

تعلمي كيف تنمين نفسك و مهاراتك و تتخلصين من المخاوف و العقد لحياة افضل!

الاعشاب و الطب البديل

فوائد الاعشاب و الثمار و كيفية التداوي بها و الطرق التقليدية للطب البديل

المنتدى الإسلامي

المواضيع الدينية و الفتاوى و الاستشارات

القرآن الكريم

انشطة حفظ القرآن الكريم و التفسير و التجويد

السنة النبوية

الاحاديث الشريفة و بيان الاحاديث الصحيحة و الاحاديث الموضوعة

الفقه الإسلامي

يتناول المسائل الفقهية والاحكام الشرعية المختلفة

صوتيات ومرئيات اسلامية

دروس ومحاضرات ومواد اسلامية

معهد اعداد داعيات فتكات

دروس ومحاضرات وواجبات منهج اعداد الداعيات

تفسير الاحلام

تفسير الاحلام بواسطة العضوات ذوات الخبرة في الاحلام

الترحيب و الاجتماعيات

الترحيب بالمشتركات الجدد و التهاني بالمناسبات المختلفة و التعارف

دردشة و مواضيع عامة

المواضيع العامة و الحوارات التي لا تندرج تحت المنتديات المتخصصه

فضفضة و تجارب

طلبات المشورة و ابداء الرأي في المشكلات و تجارب العضوات مع الحياة

قضايا مجتمعية

منتدي لمناقشة جميع القضايا المجتمعية التي تهم المرأة والأسرة بصفة عامة

فتوكات الدول العربية

ملتقى بنات وسيدات الدول العربية في فتكات

المغتربات

قسم خاص بالمغتربات لتبادل الأخبار و الخبرات والفضفضة

شات فتكات

ابدئي محادثة جديدة او شاركي في محادثة موجودة من قبل

حصاد 2018 لقسم فتوكات الدول العربيه اخواتنا وحبايبنا بلاد العرب اوطانى وكل العرب اخوانى

٢٩‏/١٢‏/٢٠١٨
مراقبه الاقسام العامه
4
4
155
▅ ▃ ▂★·.·´¯قوانين قسم فتوكات الدول العربيه`·.·★▂ ▃ ▅ تنبيه جديد ؟؟؟؟

٤‏/١٢‏/٢٠١٨
برنسيسة فتكات
50
1
18392
مواضيع فتكات المميزه لقسم فتوكات الدول العربية

١٥‏/١‏/٢٠١٧
فتكات غالية قوي
7
0
991
خدمات الاستشارات المالية

١٨‏/٧‏/٢٠١٩
فتكات جديدة
0
0
11
يالله تجبر خاطري المكسور

١٨‏/٧‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
1
1
117
طريقة عمل صب القفشة الكويتي

٦‏/٧‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
1
2
34
 بريانى اللحم الكويتى بالزعفران

٦‏/٧‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
1
2
49
طريقة عمل مطبق سمك زبيدي من المطبخ الكويتي

٦‏/٧‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
1
2
41
طلب صغنون يا عسولات

٢٨‏/٦‏/٢٠١٩
فتكات جديدة
0
0
46
هنسافر كل يوم دوله عربيه ونشوف احتفالها باجمل شهر فى السنه  الهجريه(أصل فانوس رمضان)

١٧‏/٦‏/٢٠١٩
مشرفة عامة
7
2
232
هل فى اجمل من اربيل؟(دموع الورده)

١٧‏/٦‏/٢٠١٩
مشرفة عامة
24
1
1665
دروب1 (المملكه العربيه السعوديه ) عادات وتقاليد رمضانيه

٩‏/٦‏/٢٠١٩
مشرفة عامة
4
2
173
في حد من السعوديه لطلب رجاء

٦‏/٦‏/٢٠١٩
فتكات جديدة
1
0
55
رمضان في تونس: سنن وعادات(دموع الورده)

٣٠‏/٥‏/٢٠١٩
مشرفة عامة
2
2
74
 يقول المثل "الي ميشوف البصرة يموت وبقلبة حسرة (دموع الورده)

٢٥‏/٥‏/٢٠١٩
مشرفة عامة
9
5
947
البرتقالة الحارة...من ابداعات المطبخ الليبي(دموع الورده)

٢٥‏/٥‏/٢٠١٩
مشرفة عامة
42
3
8135
من اسواق دبى القديمه سوق نايف

٢٥‏/٥‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
2
3
165
كلمات احببت ان اشارككم بها

١٩‏/٥‏/٢٠١٩
فتكات حبوبة
1
1
59
قرقيعانا السنه غير فيه العجايب الوان

١٥‏/٥‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
2
2
80
ياحلو بناتنا بملابس القرقيعان اخر دلع

١٥‏/٥‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
1
1
84
دروب 2 (المغرب العربي)

١٠‏/٥‏/٢٠١٩
مشرفة عامة
1
1
111
أم القيوين امارة هادئة تأخذك بعيدا عن صخب الحياة

٦‏/٣‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
0
1
96
الزلابيه الكويتيه من حلوياتنا العريقه والمعروفه بألوانها الزاهيه وطعمها الجميل

٢٧‏/٢‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
2
2
132
طريقه عمل مموش كويتي مع الفقع

٢٠‏/٢‏/٢٠١٩
فتكات غالية قوي
1
2
125
¯−ـ‗ऊ_»ऋँامعتقدات عراقيه شبه مندثرهऋँ«_ऊ‗ـ− ¯

١٩‏/٢‏/٢٠١٩
مشرفة عامة
25
0
2890
موضوعات مميزة

نتيجه مسابقتنا كلها رقه وفن وجوايزنا كروت شحن الف مبروك ليهم

عشان مايغلبهاش فى الأكل.. أم تحول الخضراوات للوحات فنية لتقنع طفلها بتناوله (ليلي90)

بيض البفجتيار

الف الف مبروك للفائزات في مسابقتنا لذيذه وخفيفه مع اقسام الموضه ديما انيقه

ننشر رابط تنسيق الرغبات للمرحلة الأولى 2019 (ليلي90)

398 درجة الحد الأدنى للمرحلة الأولى من التنسيق

خسوف للقمر اليوم العاشرة مساء

رابط نتيجة الثانوية العامة \

هل يجوز للمسلمة أن تبدّل ملابسها في المحلات التجارية لمعرفة المقاس ؟

طريقه عمل فطير مشلتت كداب (دموع الورده)

يُداهمني الشوقَ وَ الحنينَ

تسعيرة المواصلات الجديدة بعد رفع أسعار الوقود

نتيجة مسابقة الجمال و العناية ببشرتك و شعرك

إعلان نتيجة (مسابقتنا لشياكة ومظهرك لملابس وأحذية البيت)

ما سبب وجود كلب مع أهل الكهف، مع النهي عن اتخاذ الكلب؟

سبحان الله لازم من حاجه ناقصه

أحذية الصيف شياكة وأناقة(ليلي 90)

طريقة عمل الشاور جل بخطوات بسيطة،طريقة استخدام جل الاستحمام

التجاهل و التغافل من فنون إدارة الحياة

طريقتي لعمل كيك البراونيز المميزة بالشيكولاتة (ليلي90)

مشرفات القسم
مراقبات القسم
الفتوكات المتواجدات
الزائرات المتواجدات